Search This Blog

Powered by Blogger.

Labels

Labels

About us

404

الصفحة المطلوبة غير موجودة

تأكد من ادخالك للرابط بالشكل الصحيح

Friday, November 16, 2018

الأسود يكسرون عقدة الكاميرون بثنائية زياش

الأسود يكسرون عقدة الكاميرون بثنائية زياش

تمكن المنتخب المغربي اليوم من الفوز بنتيجة هدفين دون رد على نظيره الكاميروني في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

وسجل هدفي المنتخب المغربي، اللاعب العائد من الإصابة، حكيم زياش، في الدقيقتين الـ54 من ضربة جزاء، والـ66 ، بينما يعتبر هذا الفوز هو الأول للمغرب على الكاميرون، في تاريخ المواجهات التي جمعت المنتخبين.

وبهذه النتيجة يكون المنتخب المغربي سجل ستة أهداف في الشباك الكاميرونية في تاريخ اللقاءات الرسمية سجلها كل من مصطفى يغشى وميري كريمو وإدريس اللوماري ونور الدين امرابط وتنائية حكيم زياش.

وشهدت المباراة إشهار الحكم للبطاقة الحمراء، في وجه اللاعب الكاميروني كارل توكو إيكامبي، في الدقيقة ال79.

وبهذه النتيجة اعتلى المنتخب المغربي صدارة المجموعة الثانية، برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن ثاني الترتيب الكاميرون، ووضع قدما في نهائيات كأس إفريقيا المقبلة.

ودخل الناخب الوطني هيرفي رونارد المباراة بالتشكيلة التالية، في حراسة المرمى ياسين بونو، باقي اللاعبين المهدي بنعطية مروان داكوسطا فيصل فجر نور الدين امرابط اشرف حكيمي، كريم الاحمدي، نصير مزراوي يونس بلهندة وخالد بوطيب وحكيم زياش.

ودخل المنتخب الكاميروني المباراة بكل من اندري اونا وفاي نكوغان وطوماس غاتاناو وجيروم جنيور و ونكادو نكادجين وكوند مالونغ وكارلبري بريلنت واندري فرانك وجورج كونسطن واريك ماكسيم وكريستيان مونكو.

 

مشاركة المقالة على :